قسم الأعمال الزراعية

يتألف قسم الأعمال الزراعية من قسمين هما: الدقيق والعلف الحيواني.
بدأت شركة المطاحن الكبرى أعمالها الأولى من خلال مطاحن الدقيق والصوامع، وتوسع نشاط الشركة في عام ١٩٨١.

مقر الشركة في أبوظبي حيث يتولى قسم الأعمال الزراعية إدارة عمليات إنتاج دقيق المطاحن الكبرى وتصنيعه وتوزيعه وتسويقه، ليكون هو علامة الدقيق الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وكذلك إنتاج الاعلاف الحيوانية تحت اسم العلامة التجارية "اجريڤيتا"‬.

لقد كان تركيزنا من البداية هو أن نستمر في تسويق الإستثمار بهدف بناء وتعزيز علامتنا التجارية في مجال المبيعات وزيادة حجم النمو والتوسع الجغرافي وتعزيز الربحية.



قسم الأعمال الاستهلاكية

إن قسم الأعمال الاستهلاكية مسؤول عن إدارة العديد من العلامات التجارية في مجال الأغذية والمشروبات وتوزيعها وتسويقها، وهي المنتجات التي تصنع بمعرفة شركات مملوكة لمجموعة أغذية في سلطنة عمان ومصر وتركيا. ومن بينها العين للمياه المعدنية، وهي علامة تجارية رائدة في مجال مياه الشرب المعبأة في الإمارات العربية المتحدة، والبيان للمياه المعدنية، وعصائر كابري صن، ومنتجات العين من معجون الطماطم والخضراوات المجمدة، ومنتجات يوبليه للألبان، ومياه الينابيع الطبيعية المعبأة؛ ألبين.

تم تأسيس شركة اغذية التي تمتلك مجموعة من العلامات التجارية المحلية والإقليميه ذات الجودة العالية جنباً إلي جنب مع علامات تجارية محلية قد أطلقناها حديثاً، فنحن نفتخر بإمتلاكنا منتجات غذائية ذات جودة عالية وممتازة ، ومَوثوق بها من قبل جميع العملاء والمستهلكين.

FeedBack